تصريح دكتور ميتشيل.. الكائنات الفضائيه موجوده

أشترك ليصلك جديد موسوعة المعلومات !










عندما يخرج تصريح من رائد فضاء هو السادس في التاريخ الذي يسير على سطح القمر ويحمل دكتوراه في علوم الفضاء يعد هذا التصريح ذو مصداقية كبيرة. وقد تفاجأ المذيع في مقابلة اذاعية مع الدكتور ادجار ميتشيل أن هناك مهندسين وعلماء في الناسا قاموا بالاتصال والتواصل الفعلي مع كائنات فضائية واصفهم "بالشعب الصغير" مقارنة بحجم الإنسان. 


واضاف ميتشيل انه خلال عمله بوكالة الفضاء في رحلات أبولو أنه يدرك ان اتصالات عديدة من الـUFO تمت لكن جرى تغطيتها بشكل كبير لمنعها من الخروج للاعلام.


وقال انه يفترض من واقع الحياة في الفيلم الشهير لسبيلبرج ET كانت مشابهة للصورة التقليدية لإطار صغير ، وعيون كبيرة ورأسه وأنهم يملكون تقنيات متطورة عن البشر لكنها ليست معادية لأنها ببساطة لو كانت كذلك لمحت جنس البشر من على وجه الأرض. 


دكتور ميتشيل يملك الزمن القياسي لأي بشري للسير على سطح القمر لمدة تسعة ساعات و17 دقيقة خلال رحلة أبوللو وضمن الحديث الاذاعي قال "لقد كنت من القلة الذين علموا بشكل قاطع بوجود كائنات فضائية زارت الأرض مرات متعددة وتركت اثاراً لها. لكن الحكومات الأمريكية المتعاقبة قامت بتغطية الأمر لمدة 60 عاماً ومنعته من الخروج للعامة. 


وللحظات لم يستوعب المذيع الأمر ظناً انها دعابة فضائية لكن مع الوقت بدأ الأمر يتضح أكثر وأكثر عند قول دكتور ميتشيل أن الأمر تسرب بشكل كبير للاعلام واصبحت هناك مؤسسات وهيئات وظيفتها الأولى متابعة الأمر والتدقيق فيه وقد وصلوا لمعلومات صحيحة ودقيقة مما يجعل الأمر قريباً جداً من كشفه.


وجاء تعليق الناس مقتضب "دكتور ميتشيل هو عالم امريكي كبير وندين له بأفضال كثيرة...لكننا لا نتفق معه في رأيه عن المخلوقات الفضائية"! الجدير بالذكر أن العديد من الصور تم نشرها عن كائنات فضائية تشبه البشر لكن مع عيون اوسع ورأس اضخم وحجمهم أصغر لكن حتى اليوم لم يكن هناك تأكيد رسمي للأمر من أي وكالة أو شخص مختص حتى تصريح دكتور ادجار ميتشيل.

تعديل الرسالة…

تذكر قول الله تعالى :(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

المشاركات الشائعة

انضم لاسرت معلومة