فيديوات..الصحون الطائره تغزو ليبيا...

أشترك ليصلك جديد موسوعة المعلومات !





نفس ماقلت وأسلفت في موضوع سابق..فقد أصبحت ظاهرة الصحون الطائره شيئ طبيعي!! في ليبيا, فهناك عشرات الفيديوات التي توضح أجسام غريبه في بعض جبهات القتال!! يبدو ذلك غريب فعلا! ولاكن حدث هذا حتى في الحرب العالميه الثانيه, فخلال الحرب العالميه الثانيه ارتفعت نسبة مشاهدة الصحون الطائره بنسبه كبيره جدا, وخاصتا في الأماكن الساخنه التي يشتد فيها القتال..
يبدو ان الكائنات الفضائيه تحب مشاهدتنا ونحن نتقاتل!! أو ربما تشارك في القتال لرغبتها في نصرة طرف على آخر!!... هل يمكن هذا؟؟؟
فبعد الفيديو المذهل لـ 3 أجسام طائره غريبه في مدينة سرت..
و فيديو الاطباق الطائرة تشارك في قصف كتائب القذافي مع الناتو..
هذه المره ثلاث مقاطع محيره دفعه واحده!! وتجدر الإشاره اننا لا نبيع الإثاره الرخيصه, بمعنى اننا لا نعرض أي شيئ لغرض الإثاره فقط, فهناك مئات المقاطع أخترنا لكم أكثرها مصداقيه لغرض إظهار والتقصي عن الحقيقه وليس للإثاره المصطنعه الرخيصه.. فكما يعلم كل من ييتتبع مدونتنا من البدايه ان هدفنا الأول والأخير هوا التعلم بطريقه شيقه للعلوم الخفيه التي لا نرى لها صدى في عالمنا العربي, وثانيا عرض كل ماهو خارج عن المئلوف من أخبار ومقالات واكتشافات وصور وفيديوات... إلى أخره
لن أطيل المقدمه لأن الموضوع يحتاج ربع ساعه من حك الرأس...


شاهد الفيديو










الفيديو الثاني...


بتاريخ 23 - 3 - 2011 لقطات لأجسام غريبه مماثلة لبعض أشرطة فيديو  11 سمبتمبر ، التي كانت قد نشرت فقط بسبب هذه الصورة.
يرجى ملاحظة الفيديو في الثانيه 32، سترى جسم أسود غريب سريع جدا يخترق الطائره!!! وأيضا إذا نظرت عن عن كثب ربما تقدرا على رؤية ضوء وامض صغيرة أبيض على يسار الطائرة.


هل تعرف ماذا يمكن ان يكون؟؟ أنا أتساءل أيضا ما هذا؟؟....





وهذا الفيديو يشبه الأول, الجسم الغريب في احداث 11 سبتمبر..
وهذا مايزيد الأمر غرابه!!





الفيديو الثالث والأخير..

تصوير UFO فوق طرابلس، ليبيا يظهر مباشرة على شبكة سكاي نيوز HD !!، قبل لحظات من الأعمال القتاليه الامريكية التي بدأت يوم السبت 19 مارس 2011. هذه هي نسخة من تلفزيون بلاد الشخص الذي رفع الفيديو, صورت بواسطة كاميرا سامسونج S800 Digimax 8.1 MP.
ويعرض الفيديو عدد من الأجسام الغريبه التي يبدو أن الكاميرا تتابعها عبر السماء، مع عدم التعليق من قبل المصور....



تعديل الرسالة…

تذكر قول الله تعالى :(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

المشاركات الشائعة

انضم لاسرت معلومة