حركات يفعلها الرجال للفت نظر النساء(ليس بالضروره انه يحبك و لكنه يريدلفت نظرك)

أشترك ليصلك جديد موسوعة المعلومات !


الرجال يختلفون فى  طريقة التعبير عن النساء . و كذلك يختلف رجل عن الاخر فى طريقة التعبير ،و ربما الشخص الواح ...






الرجال يختلفون فى  طريقة التعبير عن النساء . و كذلك يختلف رجل عن الاخر فى طريقة التعبير ،و ربما الشخص الواحد يفعل اشياء متغيره ، حسب الموقف الذى يرى فيه ان هذا التصرف مناسب ، فيا ترى ماذ يفعل الرجال ليخبروا النساء انهم معجبون  بهم و  يريدوا التعرف عليهم  ، و هذه الاشارات بعضها ملحوظ جداا ، و البعض الاخر يتسم بالغموض و احيانا غير مفهوم .

الصوت المرتفع .

لا تتعجب ، فارتفاع الصوت يجذب الاتنباه . و هى طريقة قديمة يستخدمها البعض للفت النظر ، و هدفه أن يقول لها ، انا هنا هل لاحظتى وجودى ؟؟ و لكن هذه الطريقه لا يفهمها بعض الناس و احيانا تشعرهم بالضيق لانهم لا ينجذبوا للصوت المرتفع


التحديق 
و هنا الطريقه مختلفه ، فهو يظل يحدق بها و ينظر اليها ، بطريقه ملفته ، لتتعجب هى من هذا التصرف ، و اذا ابتسمت له ، أو بادلته نفس النظرات ، فغالباً سيتقدم و ياخذ خطوه التعرف بها و يقول لها جملة سخيفه مثل " هل سبق و رأيتك من قبل " ؟؟

السيطره

عالم الرجال مختلف تماماً عن النساء ، فهو يحب السيطره ، ليست بالمعنى المعروف ، و لكنه يحب شعور المسيطر ، و يحب رؤية من يحبها خاضعه له و مستسلمه ، مثلا يقف و يبعد المسافه بين ساقيه ،مستقيم الظهر ، و صدره مرتفع  قليلا، و يضع يده فى سترته ، أو يخفى يده كاملة و يظهر ابهامه فقط ، مثل وقفة راعى البقر


الهندمه
المضحك هنا ان بعض الرجال يقوموا بالهندمه ، و اعادة تنسيق المظهر ليبدوا اكثر جاذبيه
مثلا ، يقوم بتعديل رابطه عنقه ، و يحركها يمينا و يسارا ، و ربما يضعها بشكل مختلف للفت النظر .

أو يظبط قميصه و يلمس ازراره ، يحرك ساعته و ينظفها من الغبار ( الوهمى ) ، و ربما يمسح كتفه ايضا من الغبار الوهمى ، فهو يسوى ملابسه من جديد ، ليجذب انتباهها .

و الجدير بالذكر أن غالباً ما يفهم النساء هذه الاشارات و الحركات فهم بارعات فى ذلك .. نتمنى لكم الاستفادة القصوى  . 

تعديل الرسالة…

تذكر قول الله تعالى :(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

المشاركات الشائعة

انضم لاسرت معلومة