الجسد المثالي للمرأه حسب الرجل

أشترك ليصلك جديد موسوعة المعلومات !


6% فقط من الرجال قالوا إن النساء النحيفات هن المرغوبات أكثر تعامل الرجال مع جمال المرأةيختلف تماماً عن الط� ...







6% فقط من الرجال قالوا إن النساء النحيفات هن المرغوبات أكثر




تعامل الرجال مع جمال المرأةيختلف تماماً عن الطريقة التي تتعامل بها هي مع نفس القضية، فالمرأة قد يعجبهاالرجل الوسيم، وقد تنجذب إليه لكنها دائما بإنتظار بعض التفاصيل لتهيمبه،
أما الرجل فهو لا يعطي اعتباراً لقلبه بقدرإعتباره لبصره الذي ما أن يوصل إليه صورة إمرأة جميلة حتى تخور قواه ويسقط فيشباكها.. 

وجمال المرأة ليس السبب الدقيق لإصابة قلبالرجل،
بقدر أن أنوثتها تفتك به... ومقاييس الأنوثةتختلف من رجل لآخر لكن هناك عناوين عريضة يتفق عليها معظم الرجال،
فبجانب الرقة هناك أشياء أساسية لا بد وأنتتوافر في المرأة لتكون جذابة ، كأن تكون ذات خصر نحيل وأرداف ممتلئة، أو تتمتعبسحر السمراوات .
عندما يصادف رجلاً نموذجاًيشع بالأنوثة حسب المواصفات التي تجذبه ، يرتبك أمامها فوراً،
فالدراسات العلمية السابقة تؤكد أن الرجال يسيللعابهم أمام الجمال .
جديد هذه النوعية من الدراساتيؤكد أن قليل من الرجال يمكنهم التعامل مع ذوات الجسد الجميل ، هذه الدراسة قامتبها مجلة "مور" وقامت الدراسة على الجسد المثالي للمرأة من وجهة نظر الرجال . 
خصـر نحيــل
تمتطبيق أبحاث الدراسة على عينة مكونة من 1000 امرأة ورجل ، وانتهت نتائج الدراسة علىأن الشكل المثالي للجسم الأنثوي عند الرجل هو الذي بهخصر نحيل وأرداف كبيرة، كان هذا رأي 56% من الرجال ، حيث اعتبر الرجال الممثلة الأمريكية " سكارليتجوهانسون" أفضل جسد مثالي من بين جميع النساء الشهيرات، وحصلت على نسبة 44% منالأصوات. ومع ذلك فإن 88% من الرجال يقولون إنهم لا يريدون خلع ملابسهم في وجودها،وهو ما يشير إلى أن الرجل يتعثر جنسياً مع المرأة الجميلة أو يعتقد أنه سوف يتعثرلا محال. 
أظهرت الدراسة أيضاً أن النساء اللواتي لديهن أرداف كبيرة يأتينفي المرتبة الثانية من حيث شكل الجسم الجذاب بالنسبة للرجل ، هذا ما أكد عليه 34% من الرجال، حيث صُنف جسم "بيونسيه" في المرتبة الثانية من حيث القبول، وكانتالمفاجأة أن 6% فقط من الرجال قالوا إن النساء النحيفات هن المرغوبات أكثر.  ####
الأرداف دليل الذكاء
ربما الذكاء الذي تتمتع به ذاتالأرداف الكبيرة ، هو إحدى عوامل إعجاب الرجل بها ، فالرجال يحبون النساء الذكيات ،وقد كشفت دراسة أمريكية حديثة عن أن النساء اللواتي يمتلكن خصراً رفيعاً وأردافاًكبيرة ، هن الأكثر ذكاءً. 
وقد أجريت الدراسة على 16 ألف امرأة ، ووجدت أنالنساء ذوات الأجسام الشبيهة بالساعة الرملية ،يمتلكن ذكاء أعلى من ذوات الأجسامالمستديرة أو المستقيمة بلا التواءات . 
وأظهرت الدراسة أيضا أن النساءاللواتي يمتلكن هذا النوع من الانحناءات ينجبن على الغالب أطفالاً أشد ذكاء ، ربمابسبب أحماض أوميجا 3 المخزنة في أردافهن . 
وذكرت عالمة النفس بولا هول التيشاركت في الدراسة ، أن هذا الاكتشاف يكسر الصورة النمطية التي تعتبر النساءالجذابات أقل ذكاء. 
سحرالسمروات
رغم أن الشقراوات ينالنّ إعجاب قاعدةعريضة من الرجال ، إلا أن السمروات أكثر سحراً وجاذبية ،
والدليل أن السمروات يتقدمن قوائم الجمال ، ففي عرض سابق لمجلة "هاربرز أند كوين" الأمريكية تقييما عن أجمل‏100‏ امرأة في العالم جاءت في المركزالأول الممثلةأنجلينا جولي‏,‏
ثمعارضة الأزياء كريستي ترلينجتون‏,‏والملكة رانيا ملكة الأردنفي المركزالثالث‏,‏ ثم المخرجة صوفيا كوبولا في المركز الرابع‏,‏ وفي المركز الخامس أنجيلالاوسن‏.‏
وعلق محرر المجلة علي هذاالاختيار بأنه من الغريب ألا تأتي أي شقراء في المراكز الخمسة الأولي‏.‏
في الوقت نفسه يرىالرجال الإسبان المرأة السمراء النموذج المثالي للمرأة التي يتطلعون إليها ،بالإضافة إلى المرأة المتمردة الذكية والواثقة من نفسها والمستقلة اقتصادياًوالناجحة مهنياً. 
مهارات فردية
يتشابه الجمال ، ويتماثل القوام ، لتبقى الطبائع مهارات فردية تبرزاختلاف كل امرأة عن الأخرى ، فعندما يقدم الرجل على اختيار زوجة يفضل امرأة لا تعرفاليأس ، لا تستفز رجولته وتتحول إلى ديكاً منافساً فهو لا يؤمن بوجود ديك غيره داخلالعش ولا يحتاج إلا أنثى تداعب طفولته وتربي له زغب الحواصل . 
قد نبالغ إن وصفنا آدم بالطمع لأنه لا يكفي بهذه المواصفات فقط ،فهو يريد أن يتزوج من امرأة مستقلة مادياً لا ترهقه بمطلبها ، وليس لديها مانعاً منالمساهمة في ميزانية المنزل ، قوية الشخصية تسانده في حياته العملية وتدفعه إلىالأمام ، تتحدى ذاكرته وتحفز تفكيره بحيث لا يفقد الاهتمام بها ، ويا حبذا إن كانتواسعة الثقافة ومتعددة المواهب والأهم من ذلك أن تكون متيمة بحبه . 
وطبعاً لا مانعمن أن تكون صاروخاً ، وقد تم الاتفاق على هذا المصطلح ( المرأة الصاروخ) مؤخراً منقبل الرجال ، إذ تكون هذه المرأة ناعمة كلها أنوثة ، خارقة الجمال ، يختارها الرجللأن جمالها هو كل رأسمالها ، رغم أنه يخافها مثلما تخافها كل النساء ،
حتى اللاتي يعجبن بها ، ولايختار الارتباط بها إلا الواثق بنفسه ، وبقدرته على السيطرة على كل المواقف ،مدركاً أن زوجته امرأة تثير غيرة وحسد من حوله ، لأن هذه النوعية من النساء يعجببها كل الرجال ، وتكرهها كل النساء   .

تعديل الرسالة…

تذكر قول الله تعالى :(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

المشاركات الشائعة

انضم لاسرت معلومة