نظرة تكلف شاباً بريطانياً 60 جنيهاً استرلينياً ! مقابل نظرة لفتاة !!!

أشترك ليصلك جديد موسوعة المعلومات !

 لم يتمالك شاب بريطاني في السادسة والعشرين من العمر نفسه من إمعان النظر في فتاة جميلة كانت .....





لندن : لم يتمالك شاب بريطاني في السادسة والعشرين من العمر نفسه من إمعان النظر في فتاة جميلة كانت تسير على الرصيف المجاور له، لكن ذلك كلفه 60 جنيها إسترلينيا أي ما يوازي 92 دولاراً أمريكياً.

وقالت صحيفة "ديلي اكسبريس" إن الشاب دوج ماكلين، ولسوء الحظ، كان يقود سيارته في ذلك الوقت وضبطته الشرطة في ذلك الوضع وغرمته 60 جنيهاً إسترلينيا بتهمة قيادة السيارة من دون عناية واهتمام.

وأضافت أن ماكلين اعترف بأن نظرة الإعجاب ضبطتها كاميرا دورية للشرطة كانت تنتظر على بعد عشرات الأمتار من موقع الحدث، وقال ماكلين "الفتاة كانت ساحرة في الجمال لكن إمعان النظر فيها لا يستحق على التأكيد غرامة مقدارها 60 جنيهاً إسترلينيا".

وأضاف أن رجال الشرطة أبلغوه بأن "سلوكه يرقى في نظر القانون إلى جرم قيادة السيارة من دون عناية واهتمام، وخيّروه بين دفع غرامة ثابتة وحضور دورة حول وعي القيادة، أو الظهور أمام المحكمة وفقدان نقاط من رخصته".

ونسبت الصحيفة إلى متحدث باسم الشرطة قوله "نذكّر سائقي السيارات بأن لديهم واجب عدم التلهي  بأي شيء على الإطلاق وليس بالفتيات الجميلات، لأن ذلك يجعلهم يفقدون التركيز أثناء القيادة"."يو بي آي".

تعديل الرسالة…

تذكر قول الله تعالى :(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

المشاركات الشائعة

انضم لاسرت معلومة